الأربعاء 15 مايو 2024 03:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نور الخطيب تهنئ والدها في عيد ميلاده برسالة مؤثرة

    الخطيب
    الخطيب

    يحتفل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده 67 حيث ولد الخطيب في 30 أكتوبر من عام 1954 بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

    ومع الساعات الأولى من يوم 30 انهالت التهاني على بيبو وكتبت نور ابنة الخطيب رسالة مؤثرة مهنئة والدها يعسد ميلاده وقالت :زي النهارده…اتكتبلي أحلي قدر و ربنا قسملي رزقي من الدنيا قبل ما اتولد بسنين طويلة

    زي النهارده… أسرة مصرية مكافحة و عظيمة احتفلت بمولودها العاشر و دعوا ربنا يكون محموداً محبوباً بين الناس

    زي النهارده…زادت الدنيا انسان من بين ملايين..صالح، صاحب خلق، جميل و نبيل

    زي النهارده…ابتدت الحكاية و بدأت معاها الرحلة

    رحلة إنسان ارتبط مصيره بسعادة ناس كتير وكأنه يملك من الحب و القبول ما يفيض به رب العالمين علي عباده

    زي النهارده…ولد من شملني بحناناً يفوق عالمي، من أصبح لي سنداً يحجب من هموم الدنيا أطناناً..ولد من منحني دهراً من الحب و كنزاً من الفخر لا يفني و لا ينقضي

    مفيش كلام يكفيك والله…كل سنه و حضرتك طيب يا حبيي.

    ويحتفل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده 67 حيث ولد الخطيب في 30 أكتوبر من عام 1954 بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

    بيبو كما يحب أن يلقبه الجمهور نجح في صناعة وكتابة تاريخ لنفسه مع الكرة المصرية ومنذ ظهوره في ملاعب كرة القدم وهو مرتديا قميص النادي الأهلي.

    ولد الخطيب في إحدى قرى مدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، بدلتا مصر، وانتقل مع أسرته للعاصمة المصرية القاهرة، وانضم لنادي النصر، ومنه انتقل للأهلي وعمره 16 سنة، بعدما لفت الأنظار إليه في دوري المدارس.

    الخطيب وخلال مسيرته الرياضية سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر نجح في الفوز بالكثير من الألقاب والبطولات وفرض اسمه على الجميع في الكرة المصرية.

    محمود الخطيب الأهلي النادي الأهلي الخطيب ابنة الخطيب