الجمعة 10 مايو 2024 12:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بالفيديو| مشاجرة بـ «المطاوي» بين طلاب كلية حقوق أمام جامعة إسكندرية

    مشاجرة طلاب حقوق
    مشاجرة طلاب حقوق

    تداول رواد التواصل الاجتماعي من على صفحات الإسكندرية «فيسبوك» مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين مجموعة من الطلاب أمام الباب الرئيسي لكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، في شارع «سوتر» بمنطقة «الأزاريطة»، وسط المدينة، حيث تسببت المشاجرة في سقوط أحد الأطراف على الأرض، مغشياً عليه، نتيجة الضربات التي تلقها بأداة حادة «مطواة».

    ووفقاً لما ظهر في الفيديو المتداول، فقد بدأت المشاجرة بشكل مفاجئ، وكانت الاطراف عبارة عن مجموعة من الشبان، ما بين 3 إلى 4 طلاب، بينهم اثنان كانا ينزفان الدماء، بينما شوهدت فتاة بين أفراد المجموعتين، ظهرت في مقطع الفيديو أثناء الدفاع عن أحد الأطراف.

    وحاول الطلاب أثناء التشاجر، دخول باب كلية الحقوق في الإسكندرية، خاصة وأن المشاجرة كانت أمام البوابة الرئيسية للكلية، إلا أمن الكلية تصدى لهم ومنع دخول أي طرف، وسط صراخ بعض الطالبات، أثناء مشاهدة المشاجرة.

    وقال مصدر مسؤول أنه تم إبلاغ إدارة الجامعة بالواقعة، حيث قررت فتح تحقيق عاجل في الواقعة، خاصةً وأن الطالبين أطراف المشاجرة مقيدين بكليات المجمع النظري، ويجري الوقوف على أسباب الواقعة، وما حدث بين الطالبين، مما تسبب في حدوث المشاجرة بينهما، بمشاركة آخرين.

    وأكد أنه من المتوقع تجميع كافة المشاهد التي تم التقاطها أمام أبواب الكلية، والبدء في التحقيق، إَضافة إلى معاقبة الطلاب أطراف الواقعة، لخروجهم عن الآداب والأعراف الجامعية.

    جامعة الاسكندريه مشاجرة طلاب حقوق طلاب حقوق سلاح ابيض حوادث الإسكندرية