الجمعة 26 أبريل 2024 04:23 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المرأة

    محمد الفولى: نتائج شد الجلد بعد عمليات التخسيس مميزة بنتائجها 

    مصر وناسها

    صرح الدكتور محمد الفولى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة "صحتك أحلى بدون سمنة"، توجد طريقة لشد الجسم المترهل مجرب ومضمون النتائج، في أسرع وقت وبأقل جهد، حيث تعد جراحة شد الجسم من أكثر الإجراءات شيوعا، والمستخدمة لتحسين مظهر الجسم بعد التكميم أو تحويل المسار أو غيرها من سبل خسارة الوزن، والتي تتميز بأن نتائجها تدوم، إذا حافظت على ثبات وزنك.

    وقال الدكتور محمد الفولى أستاذ السمنة وشفط الدهون، تتميز جراحة شد الجسم لأي منطقة ومنها التخلص من ترهلات البطن أن تغير مظهرك تماما، لكنها لا تخلو من المخاطر، على سبيل المثال، سيكون هناك تندب، بسبب حجم الجرح، كذلك كلما ارتفع مؤشر كتلة الجسم، زادت احتمالية إصابتك بمضاعفات.

    وتابع الدكتور محمد الفولى، أن تحقيق الجسم المثالي يحتاج إلى بذل الجهد والكثير من الوقت، خاصة أن الأمر لا يتوقف عند خسارة عدد كبير من الكيلو جرامات فقط والوصول إلى الوزن المثالي، وإنما علاج الجلد الزائد المتدلي، لتبدأ رحلة البحث عن طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم من خلال نصائح الأطباء والاطلاع على تجارب الآخرين.

    وأضاف الدكتور محمد الفولى، أن اتباع الأنظمة الغذائية العنيفة في نزول الوزن تسبب الترهل، فنجد على سبيل المثال أن ترهل الجسم بعد الكيتو كونه نظامًا يُساعد في النزول السريع، يؤدي إلى الترهل الذي يحدث لأن الجلد لا يأخذ وقته في الانكماش على العضلات، كما تضعف مرونته، فيبدو مترهلًا.

    وأكد الدكتور محمد الفولى، مع تطور التقنيات وظهور أجهزة لشد الجسم كثيرة أصبح هناك أكثر من عملية تنسيق القوام تساعدك في حل مشكلة الترهل، وهي أفضل سبيل لشد الجلد المترهل مجرب ونتائجه كانت مدهشة للأطباء وللمرضى على حد سواء.

    وأشار الدكتور محمد الفولى، أن شد الجسم المترهل مجرب ومضمون بالجي بلازما فتتميز بأنها إجراء غير جراحي، يتم استخدام جي بلازما للصدر، أو بديلًا لجراحات شد الوجه والرقبة وجراحة الذقن المزدوج وشد الأفخاذ، كما يتم استخدام جي بلازما للبطن لشده وإبراز العضلات.

    محمد الفولى نتائج شد الجلد عمليات التخسيس مميزة بنتائجها