الجمعة 26 أبريل 2024 03:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رد مفاجئ من أحمد سعد بعد قرار إيقافه عن الغناء

    مصر وناسها

    قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء، وذلك بسبب امتناعه عن دفع غرامة مالية قررتها النقابة عليه منذ فترة، بسبب غنائه مستخدما الفلاشة، رغم قرار النقابة بمنع الغناء بها.

    من جانبه، وفور إصدار قرار النقابة، سارع سعد بالتوجه إلى مكتب نقابة المهن الموسيقية بوسط القاهرة، وسدد المبلغ المستحق وقدره 20 ألف جنيه.

    وفي أول تعليق له، قال أحمد سعد، إنه لم ينتظر حتى الصباح كي يسد الغرامة، مؤكدا أنه يحترم كافة قرارات النقابة وقوانينها.

    من جانبها، رفعت نقابة المهن الموسيقية، قرار الإيقاف عن الفنان أحمد سعد، بعد تسديده قيمة الغرامة التي فرضتها النقابة عليه.

    جدير بالذكر، أن نقابة المهن الموسيقية، كانت قد أصدرت بيانا تشيد فيه بقرار إلغاء حالة الطوارئ، وبالخطوة التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وفيما يلي نص البيان:” أعلن أمير الغناء العربي هاني شاكر بشخصه وبصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس ادارة النقابة وجميع موسيقيين مصر امتنانهم لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي ويبادلونه حبا بحب وفداءً بفداء لإعلانه إنهاء حالة الطوارئ بالبلاد “.

    وتابع البيان:” وأكد هاني شاكر أن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة لهذا القرار تعني أن مصر بلد مستقر آمن من الإرهاب وأنه ترسيخ للديمقراطية واستكمال التنمية الشاملة بخطي راسخة. تحيا مصر وطن مستقر آمن من الإرهاب”.

    أحمد سعد قرار إيقاف أحمد سعد عن الغناء