الإثنين 29 أبريل 2024 03:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد تدهور حالتها الصحية....وفاة سهير البابلي يتصدر شبكات التواصل الإجتماعي

    مصر وناسها

    تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنانة سهير البابلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تدهور حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور ومحبيها متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

    كشفت نيفين القرناوي، ابنة الفنانة سهير البابلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد دخولها العناية المركزة، إثر وعكة صحية تعرضت لها.

    وانهارت القرناوي من البكاء، أثناء مداخلة لها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها 90 دقيقة، قائلة: “الحالة الصحية لوالدتي بدأت في التدهور منذ إجرائها عملية في الكبد منذ 8 سنوات ولكنها قوية فتحملت عناء المرض كل هذه السنوات وكانت لاتريد أن تتحدث عن مرضها كثيرا خوفا من أن تقلق جمهورها عليها”.

    وتابعت نيفين :” الآن حدثت لها جلطة للمرة الثانية فهي في حالة حرجة ومازالت بداخل العناية المركزة منذ 10 أيام وحالتها غير مستقرة”.

    وأشارت إلى أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن وانخفض البروتين في جسمها، قائلة: ” “احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة”.

    سهير البابلي وفاة سهير البابلي