السبت 18 مايو 2024 06:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ”بلطجي الفيوم” يجبر زوجته على الاعتراف بالخيانة تحت شعار «الراغبين في المتعة الحرام»

    بلطجي الفيوم
    بلطجي الفيوم

    ظهر عبد المعبود في بثا مباشرا عبر "فيس بوك" وهو يستجوب زوجته حول ارتكابها للأعمال المنافية للآداب.

    الراغبين في المتعة الحرام

    وقال خلال أحد الفيديوهات أنه فوجئ باتصال هاتفي من رقم مجهول يخبره بأنّ زوجته تعمل في الدعارة، فبدأ في مراقبة هاتفها واكتشف صحة الواقعة، برفقة أسرتها وبمعرفة شقيقيه اللذين كانا يحصلان منهم على مبالغ شهرية مقابل التغاضي عمّا يفعلوه وتسهيل عملهم، كما عثر على صفحات فيسبوك عديدة لاستدراج الراغبين في المتعة الحرام.

    وكشف أنّه اختطف زوجته وأطفاله واحتجزهم كرهائن ليفضح شبكة الدعارة التي دام عملها لأكثر من 17 عامًا، وتضم عددًا كبيرًا من سيدات ورجال منطقة دار الرماد.
    وتعاملت أجهزة الأمن المكونة من العمليات الخاصة وفرق مكافحة الإرهاب بحرص لتحرير أسرة بلطجي الفيوم، المطلوب القبض عليه في بعض القضايا.

    ورفض المتهم تسليم نفسه بشكل سلمى وحاول استخدام أفراد أسرته كدروع بشرية.

    مدير أمن الفيوم

    وأشار اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إلى أنه حال محاولة أقتحام منزل المتهم وفك عملية احتجاز أسرته ومحاولة إقناعه بتسليم نفسه، رفض المتهم تلك النداءات وقام بأطلاق النار صوب قوات الأمن، وهو ما دفع القوات الى الرد على مصدر النيران، حيث أصابت بعض الطلقات البلطجى فسقط قتيلا، وبعدها تم تحرير الرهائن و هم الزوجة و طفلين.

    وجرى نقل جثة المتهم أيمن عبد المعبود لمشرحة مستشفى الفيوم العام، واصطحاب الزوجة وأبنائها سالمين بعد تحريرهم للمستشفى أيضا للكشف عليهم وعلاجهم من آثار الاعتداء عليهم حيث ظهرت الزوجة ووجهها متورم من أثار الضرب
    و قد تحفظت أجهزة الأمن على بندقيتين آليتين وأخرى خرطوش كانوا بداخل منزل المتهم، فضلا عن وجود مئات الطلقات وكمية من شرائط البرشام المخدرة.

    بلطجي الفيوم سفاح الفيوم الراغبين في المتعة الحرام خيانة الزوجة شبكة دعارة امن الفيوم مشرحة مستشفى الفيوم العام ايمن عبد المعبود