الثلاثاء 14 مايو 2024 09:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عاجل .. إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    نجح النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق انطلاقة رائعة مع ليفربول، خلال هذا الموسم، ومن ضمن أرقامه الكبيرة في الدوري الإنجليزي، تسجيله في أول 5 مباريات متتالية خارج أرضه، ليعادل بذلك إنجاز الفرنسي تييري هنري، مهاجم أرسنال الإنجليزي السابق، خلال موسم 2001-2002.

    محمد صلاح محمد صلاح

    يستهدف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، رقما قياسيا جديدا في «البريميرليج»، وهو الذي يعيش أفضل فترات مسيرته الكروية، ولا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف، وسيواجه اليوم ضحيته المفضلة «وست هام يونايتد»، الذي يعد أكثر فريق زار الفرعون المصري شباكه، في 9 مناسبات سابقة، بالإضافة لصناعة تمريرتين حاسمتين.

    الفرعون المصري

    ويأمل الفرعون المصري في مواصلة تسجيله للأهداف خارج ملعبه، وذلك عند مواجهة وست هام يونايتد مساء اليوم، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل في 6 مباريات متتالية خارج أرضه.

    وكان صلاح نجح في هز شباك كلا من: نورويتش سيتي «هدف و2 أسيست»، وآخر في شباك «ليدز يونايتد، وبرينتفورد، وواتفورد بجانب أسيست»، وهاتريك وأسيست أمام مانشستر يونايتد.

    صلاح يبحث عن كسر الصيام التهديفي

    وبالرغم من صيام محمد صلاح عن التهديف آخر مباراتين أمام برايتون بالبريميرليج، وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه مازال ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 عن المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، الذي يملك 7 فقط، خلال الموسم الحالي.

    موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

    ويستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره ليفربول، بملعب لندن الأولمبي، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة «السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»، ضمن منافسات ختام الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

    ترتيب ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

    يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، ويأتي بعده وست هام يونايتد رابعا بـ20 نقطة.

    محمد صلاح انجاز الفرنسي تييري هنري الدوري الانجليزي البريميرليج وست هام يونايتد دوري ابطال أوروبا