الأربعاء 8 مايو 2024 10:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سائق «توك توك» حاول القفز من أعلى كوبري بالمحلة معه آله حادة

    سائق توكتوك
    سائق توكتوك

    تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بقيام ضباط قسم مرور المحلة بضبط احدي مركبات التوكتوك أثناء سيرها أعلى كوبري رضا حافظ بميدان الشون وقيام السائق بمحاولة القفز من أعلى سور الكوبري واعتلاؤه سور الكوبري أعلى اللوحات الضوئية المعلقة به .

    مباحث المحلة الكبرى

    وتمكنت مباحث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية من ضبط سائق "توك توك" حاول القفز من أعلى سور كوبري بالمدينة بعد ضبط المركبة الخاصة به لسيرها عكس الاتجاه .

    وكان ميدان الشون بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية قد شهد قيام أحد سائقى "التوك توك" بإشهار آله حادة أعلى كوبرى الشون مهددٱ بالتخلص من حياته والقفز من أعلى كوبري الفريق رضا حافظ بعد ضبط "التوك توك" الخاص به حال سيره عكس الأتجاه بشارع البحر بالمحلة الكبرى وذلك بعد ضبطه من قبل ضباط مرور المحلة الكبرى .

    ميدان الشون

    وتمكن الرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى ومعاونيه من ضبط السائق قبل قيامه بالقفز من أعلى السور وانقاذ ه وعثر بحوزته على آله حادة وتم اصطحابه إلى القسم وتسيير حركة المرور بميدان الشون واعلى الكوبري الذي شهد محاولة القفز من أعلاه وتم تحريز مركبة التوكتوك .

    سائق التوك توك

    وبالفحص تبين أنه يدعي "م. ع" ٢٩ عام سائق توك توك وله كارت معلومات جنائية لدى القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة .

    وقررت جهات التحقيق بنيابة المحلة الكبرى اليوم إخلاء سبيل سائق التوك توك الذي حاول القفز من أعلي كوبري الفريق رضا حافظ بمنطقة ميدان الشون بالمحلة وذلك بضمان محل إقامته من سرايا النيابة بمجمع محاكم المحلة الكبرى .

    سائق توكتوك يحاول الانتحار مرور المحلة الكبرى مباحث المحلة الكبرى قسم شرطة ثان المحلة حوادث اخبار مصر وناسها