الأحد 5 مايو 2024 04:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    واقعة تحرش جديدة بـ طالبة من سائق ميكروباص (التفاصيل كاملة)

    تحرش فتاه الميكروباص
    تحرش فتاه الميكروباص

    روت طالبة جامعية تُدعى رانيا سليمان، تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها من قبل سائق ميكروباص كانت تستقله.

    الإعلامي رامي رضوان



    قالت “سليمان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج مساء dmc عبر قناة dmc، إنها استقلت الميكروباص من منطقة الحصري بمدينة اكتوبر ذاهبة إلى التجمع الخامس لجامعتها، مضيفة أنها ركبت في المقعد الأمامي بجانب السائق الذي قال لها إنه سيجعل من تركب بجانبها فتاة وقاد الميكروباص.

    التحرش بفتاه الميكروباص

    تابعت أنها فوجئت به يمسك يدها بطريقة غريبة وهي تعطي له الأجرة، فتصورت أنه لا يقصد التحرش وأنه منشغل بالقيادة، وبعدها أحست به يقترب من خلفها ويلامسها فضربته بكوعها في بطنه، وصوّرته بكاميرا هاتفها المحمول وهو يتحرش بها ويحاول رفع ملابسها، لكي يكون معها إثبات تقدمه في محضر ضده.

    أردفت رانيا سليمان أنه اكتشف في النهاية انها تصوره، فرفض أن تنزل من السيارة إلا إذا أعطته الفيديوهات أو تكمل معه الطريق، لافتة إلى أنها قدمت ضده بلاغا بالفيديوهات للنيابة العامة، تتهمه بالتحرش بها، مضيفة أن أهلها وقفوا بجانبها.

    استطردت أنها صورت الميكروباص من الخلف لكي تظهر أرقام السيارة، ونشرت الفيديوهات على السوشيال ميديا لكي تحذر باقي الفتيات من الاستسلام للتحرش، موجهة رسالة لمن هاجمها بسبب نشر الفيديوهات، بأنها نشرتها كنصيحة لهم إذا ما تعرضوا لمثل ما تعرضت له.

    فتاه الميكروباص التحرش بفتاه الميكروباص رامي رضوان الاعلامي رامي رضوان تفاصيل واقعة تحرش من قبل سائق ميكروباص