الأربعاء 15 مايو 2024 06:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    العروض المحلية تطارد محمد محمود لاعب الاهلى

    محمد محمود
    محمد محمود

    عربى جدوع

    تلقى لاعب وسط النادي الأهلي محمد محمود، عدة عروض من أندية الدورى المصرى الفترة الأخيرة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

    وتستغل العديد من الأندية المحلية فرصة عدم مشاركة محمد محمود مع الأهلي وطلبت التعاقد معه، ومن أبرزها الجونة وسيراميكا وغيرهما من العروض المحلية التى بدأت فى مرحلة "جس نبض"

    على نطاق متصل، طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

    ويعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب توالي الإصابات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية والتى جعلته خارج حسابات الجهاز الفني، رغم أن الجهاز مُقتنع تماماً بقدراته الفنية، ويرغب موسيماني فى تجهيز محمد محمود الفترة المقبلة ليكون تحت تصرفه حال الاحتياج له.

    على صعيد متصل، منح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبيه راحة 24 ساعة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غداً الثلاثاء فى بداية المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

    وفاز الأهلى على منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين أمس الأول السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

    محمد محمود الاهلى الانتقالات الشتوية بيتسو موسيمانى الجونة سيراميكا كليوباترا الرياضة