السبت 11 مايو 2024 01:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «بعد الحكم بالمؤبد».. إغماء إمام مسجد هتك عرض طفلة بالدقهلية

    اغماء امام مسجد
    اغماء امام مسجد

    إصدرت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الاثنين، المتهم سليمان فايد سليمان محمد، إمام مسجد، بتهمة هتك عرض طفلة، أثناء تحفيظها القرآن، داخل منزله بقرية منشأة البدوي بمركز طلخا، التابع لمحافظة الدقهلية.

    وأمرت المحكمة بإلزام المتهم بدفع غرامة قدرها 15 ألف جنيه، تعويضًا لأهل الطفلة، مع إلزامه بدفع أتعاب المحاماة.

    تفاصيل الواقعة

    جدير بالذكر، كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى بلاغاً من ربة منزل تبلغ من العمر 39 عاماً وتقيم في قرية منشأة البدوي التابعة لمدينة طلخا، تتهم فيه إمام مسجد باستدراج طفلتها "جنة"، البالغة من العمر 10 سنوات لمنزله والتعدي عليها جنسيا عقب انتهاء درس لتحفيظ القرآن وانصراف باقي الطلاب.

    اقرأ أيضاً

    الماء امام مسجد

    وأكدت الأم أن طفلتها كانت تتردد على منزل المتهم لحفظ القرآن الكريم، إلا أنه استدرجها بعد انصراف باقي زملائها وتعدى عليها جنسياً عدة مرات، مضيفة أن الطفلة رفضت الذهاب مرة أخرى له، وبسؤالها اعترفت بما فعله معها الداعية وأعربت عن خشيتها من تكرار الواقعة مرة أخرى.

    امام مسجد هتك عرض طفلة

    وقالت الأم، إن زوجها توفي من سنوات ووثقت في الداعية لتحفيظ طفلتها القرآن، لكنه خان الأمانة وهتك عرضها مستغلا صغر سنها.

    تحقيقات

    وفي التحقيقات نفى الداعية قيامه بهتك عرض الطفلة، لكن تقرير الطب الشرعي الذي طلبته النيابة كشف أنها تعرضت لهتك عرض، وأن هناك إصابات حديثة بالطفلة، مع وجود علامات تشير لإيلاج وهو ما يؤكد ثبوت التهمة وتورط الداعية في هتك عرض الطفلة.

    اغماء امام مسجد هتك عرض طفلة طفلة الدقهلية الحكم بالمؤبد اغماء داعية ديني حوادث الدقهلية حوادث اليوم الدقهلية امام مسجد داعية ديني