الإثنين 29 أبريل 2024 04:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    ضبط ٤٧ طن أدوية بيطرية وكيماويات منتهية الصلاحية بمركزي فايد والإسماعيلية

    مصر وناسها

    إستكمالا للحملات المستمرة على الأسواق والمنافذ وتنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، تم تشكيل حملة تموينية بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري وحماية المستهلك ، مباحث التموين، الإدارة العامة للمسطحات، والرقابة التموينية بالوحدات المحلية.

    أسفرت الحملة عن ضبط مصنع للكيماويات والمذيبات العضويه بدون ترخيص، وعلامة تجارية غير مسجلة والتحفظ على" نصف طن " من المذيبات العضويه المعبأة والمعدة للبيع كما تم إخطار الحماية المدنية والوحدة المحلية وغلق المكان لخطورته على السلامة والصحة المهنية للمواطنين، وذلك بمركز و مدينة الاسماعيلية.

    كما تم ضبط ٦.٥ طن أدوية بيطريه و خامات منتهية الصلاحية كما تم ضبط ٤٠ طن ادويه بيطريه و خامات مجهولة المصدر و غير مطابقة للمواصفات لدى مصنع، تم التحفظ على المضبوطات والشخصان المسؤولين عن المصنع، تم تحرير المحضر للعرض على النيابة العامة ، وذلك بمركز ومدينة فايد.

    كما نفذت مديرية الطب البيطري الإعدام لعجل بقرى لإصابته بداء اليرقان (الصفرا).

    تأتى الحمله فى إطار جهود الدولة لضبط الأسواق و توجيهات محافظ الإسماعيلية ، لمكافحة بيع السلع المغشوشة و مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية ، و تأكيداته باستمرارية تكثيف الحملات لمواجهة جشع التجار ، وضبط المخالفين ، مؤكداً أن الحفاظ على صحة المواطن ، من أولويات الجهاز التنفيذى .

    6efbc483c84bf19768dafca9a24eee6b.jpg
    التموين الطب البيطري ٤٧ طن أدوية بيطرية كيماويات فايد الإسماعيلية