السبت 4 مايو 2024 09:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادى الجديد تنظم فعاليات بالجامعة

    مصر وناسها

    تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد شهدت القاعة الكبرى بكلية الزراعة بجامعة الوادى الجديد فعالية كبرى لأعضاء أسرة طلاب من أجل مصر وطلابها ومتزامنة مع بدء إنطلاق إنتخابات الإتحادات الطلابية بالجامعة.

    حضر الندوة الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب والمنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة والسادة عمداء ووكلاء الكليات السبع وأعضاء اللجنة العليا لأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى والعاملين وطلاب الجامعة.

    وفي مستهل الندوة ألقى الأستاذ الدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومنسق عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة كلمته موضحا أهمية أسرة طلاب من أجل مصر ودورها المحورى والفعال فى الحياة الجامعية للطلاب، وذكر أن أسرة طلاب من أجل مصر تمثل الوقود والقوة الدافعة لمختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة، وقد حفز سيادته الطلاب للمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية موضحا أن الأنشطة الطلابية لا تقل أهمية عن العملية التعليمية بل أنها تلعب دورا كبيرا فى تشكيل شخصية الطالب وتجهيزه ليصبح مواطنا صالحا ومدربا ومسلحا بالعلم والمعرفة والثقافة ومشبعا بقيم الولاء والإنتماء لوطنه الغالى مصرنا الحبيبة وجاهزا للمشاركة فى بناء و رقي الوطن من أجل تحقيق التنمية المستدامة 2030.

    وقد تم عرض فيديو تعريفي يوثق تاريخ الحركة الطلابية فى الجامعات المصرية ودورها الفعال فى الحياة المصرية.

    كما ألقى الطالب أحمد عادل منسق الأسرة من الطلاب كلمة وضح فيها أهم أهداف الأسرة ودورها في التواصل مع زملائهم وإعداد الطلاب ثقافيا واجتماعياً ورفع الوعي المجتمعي لدى الطلاب وتأهيلهم للمشاركة بالأنشطة الطلابية وتنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة وخارجها.

    اقرأ أيضاً

    ثم توجه الجميع للوقوف أمام مبنى الإختبارات الإلكترونية بمقر الجامعة بالكيلو 10 فى منظر رائع وبديع يعكس مدى التناغم بين قيادة الجامعة وأبنائها الطلاب والطالبات لنقل هذه الصورة المشرفة على الهواء مباشرة والتى تم عرضها على شاشة كبيرة بجامعة القاهرة أمام وسائل الإعلام المختلفة.

    وبعد ذلك توجه الطلاب إلى مقار الإنتخابات الطلابية بكلياتهم لسحب إستمارات الترشح لإنتخابات الإتحادات الطلابية ملتزمين بالنظام والهدوء فى ظل إجراءات إحترازية كاملة.

    8b3aada2dc48792f23a5733cf4e8f5e0.jpg
    طلاب من أجل مصر جامعة الوادى الجديد الجامعة الإتحادات الطلابية