الجمعة 17 مايو 2024 07:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي آخر شطارة.. فاز علي المحلة بجدارة

    مصر وناسها

    أطلق الحكم الدولي محمد الحنفي صفارة نهاية الشوط الثاني والمباراة الدراماتيكية و المثيرة بين فريقي [ غزل المحلة × الأهلي ] علي ستاد غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز الأهلي بنتيجة ٢/٣

    كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الضيوف بهدف مبكر لمحمد مجدي افشة في الدقيقة ١٠ مستغلا تمريرة مساعدة لزميله محمد شريف رأس الحربة .

    وبعد بداية الشوط الثاني عزز المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو مستفيدا من تمريرة زميله محمد مجدي افشة نجم الوسط و صاحب الهدف الاول .

    وفي الدقيقة ٥٧ يسجل المحلاوية أول أهدافهم عن طريق لاعب الوسط عبده يحيى من تمريرة زميله رأس الحربة أحمد غنيم ، ثم يتعادل المحلة عن طريق ضربة رأس لعبده يحيي تصطدم باكرم توفيق و تدخل المرمى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

    ويرفض الأهلي أي نتيجة غير الفوز و هو ما تحقق في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عن طريق الظهير الأيسر التونسي على معلول من ضربة حرة مباشرة ترتطم بدفاعات المحلة و تدخل شباك عمرو شعبان .

    بهذه النتيجة ينال غزل المحلة أول هزيمة هذا الموسم و يتوقف رصيده عند ٨ نقاط في المركز الخامس ، و يرتفع رصيد الأهلي إلي ١٥ نقطة في الصدارة و محققا العلامة الكاملة .

    6764e592be9b6fdd7e7b881de260df08.jpg
    الأهلي المحلة الدوري المصري علي معلول