الأحد 28 أبريل 2024 07:24 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    خالد سليم بـ «ساعة وسلسلة ألماظ» في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43

    خالد سليم
    خالد سليم

    رؤى الطويل

    خالد سليم بـ «ساعة ألماس» في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43

    خالد سليم في مهرجان القاهرة السينمائي

    حرص الفنان خالد سليم، على حضور حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 43، المقام حالياً بدار الأوبرا المصرية.

    وداعب أحد المصورين الفنان خالد سليم خلال تواجده على السجادة الحمراء وسأله قائلا:" فيه حاجة ألماس" ورد عليه:" الساعة فيها ألماس والسلسلة كمان.".

    وصل الفنان خالد سليم، إلى فعاليات افتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تُجرى في مقر دار الأوبرا المصرية، كما ستستمر هذه الدورة حتى يوم 5 من شهر ديسمبر المقبل.

    وظهر النجم خالد سليم، وهو يرتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود، ونسق معها حذاء لامع باللون الأسود، وارتدى نظارة خاصة بالنظر مربعة الشكل باللون الأسود.

    ويُشار إلى أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، استقرت على تشكيل الفريق الجديد للفريق الفني للدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة، وبناءً عليه تولى الناقد أندرو محسن منصب مدير المكتب الفني.

    بينما تولى أندرو محسن، عدة مناصب مختلفة في المهرجان منذ عام 2016، ومن هذه المناصب، مدير مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة لمدة ثلاث دورات، وعمله خارج مهرجان القاهرة، كان في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، فكان مدير فني في عام 2018، كما احتل منصب المدير الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 20202021.

    خالد سليم مهرجان القاهرة السينمائي افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الفنان خالد سليم خالد سليم يرتدي ساعة ألماظ خبر في الخمسينه