السبت 4 مايو 2024 03:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    تعرف على شروط دخول الأراضي السعودية بعد فتح الطيران المباشربين البلدين

    صورة ارشفية
    صورة ارشفية

    وسائل اعلام مصرية تكشف عن تفاصيل رجوع العمالة المصرية إلى السعودية وكذلك شروط دخول الأراضي السعودية بعد فتح الطيران المباشربين البلدين .

    وكما قال حمدي أمام،أن رئيس شعبة شركات الحاق العمالة بالغرف التجارية، إن عودة الطيران المباشر بين البلدين اعتبارا من مساء يوم الأربعاء، يتضمن حزمة من الشروط، أولها أن يجري المسافر مسحة "pcr" قبل مغادرة مصر، بـ72 ساعة من السفر والتسجيل على منصة قدوم.

    ووفقا له بمجرد وصول العامل المصري للسعودية سيتم حجره مؤسسيًا لمدة خمس أيام في أحد الفنادق المعتمدة لدى الحكومة السعودية على نفقة الوافد، كما ينصح كل عامل متعاقد أو عائد أو أسرة الاطلاع على شروط السفر بكل تفاصيلها للحجز المسبق، وهو مرتبط بخطوط الطيران.

    وكما تابع أمام، أن هناك ما يقرب من 70 ألف مصري يستعدون للعودة إلى السعودية، مؤكدًا أن تذاكر الطيران والحجوزات والفنادق ارتفعت 3 أضعاف، منذ إعلان السعودية عن فتح خطوط الطيران.

    ويشار إلى أن شركات إلحاق العمالة، قد تلقت تعليمات من مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، بشأن ما سبق الإعلان عنه بتعليق القدوم المباشر مؤقتًا من بعض الدول إلى المملكة، الذي يستلزم قضاء "14" يوما خارجها قبل الدخول، لأسباب تتعلق بتفشي جائحة كورونا.

    تعرف شروط دخول الأراضي السعودية فتح الطيران المباشربين