الخميس 28 مارس 2024 09:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سياسة

    «إيديكس 2021».. وزير الإنتاج الحربي يزور جناح شركة «كوكريل» البلچيكية

    وزير الإنتاج الحربي يزور جناح شركة «كوكريل» البلچيكية
    وزير الإنتاج الحربي يزور جناح شركة «كوكريل» البلچيكية

    تفقد المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، جناح شركة "كوكريل" البلچيكية خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021"، برفقة المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي.

    من جانبه، استمع الوزير مرسي خلال جولته التفقدية لشرح مدير الشركة حول مواصفات أهم البرامج التي تنتجها الشركة مثل نظام كشف التسلل الذكي باستخدام الألياف الضوئية وتصنيع مقطورة نظام مراقبة الحدود المتنقلة وغيرها من البرامج الأخري.

    ويذكر أن معرض "إيديكس 2021"، يقام بمركز المنارة خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر حتى ٢ ديسمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    في البداية، رحب ممثلو شركة "كوكريل" البلچيكية بوفد وزارة الإنتاج الحربى، وأجروا عرضا تقديميا عن أهم مجالات عمل شركة أنظمة التكنولوجيا المتقدمة، حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم أقوى الخدمات والحلول التي تلبي متطلبات عملائها في مناخ اليوم المتغير باستمرار.

    اقرأ أيضاً

    وأوضح ممثلو الشركة أن هدفهم هو مساعدة عملائها بشكل فعال على تنفيذ أهدافهم باستخدام الأدوات والتطبيقات المناسبة للأنظمة الجوية أو البرية أو البحرية ، وذلك من خلال الاستعانة بفريق عمل خبير متعدد التخصصات ورقابة صارمة على الجودة لضمان رضا العملاء التام.

    وزير الإنتاج الحربي محمد أحمد مرسى شركة كوكريل البلچيكية معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021 السيسى