السبت 4 مايو 2024 07:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول رد من نقابة الموسيقيين على طلاق شيرين وحسام حبيب

    مصر وناسها

    علّق طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية حول نفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمطرب حسام حبيب.

    وخلال مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز عبد الفتاح مقدم برنامج “تحت الشمس” عبر قناة “الشمس”، أجاب مرتضى، على سؤال “هل تواصلت نقابة الموسيقيين مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان عليها وعلى أوضاعها وصحتها؟”.

    وقال طارق مرتضى: “لدى النقابة لجنة الخدمات دائما ما تتواصل مع الأعضاء في مثل هذه الحالات، وحتى الآن لم يصلنا أي تفاصيل نعلنها للجمهور”.

    وفي وقت سابق، تجاهلت شيرين، تلك الأنباء، وقامت بنشر رسالة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الجمهور تدعوهم إلى حفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وكتبت شيرين: ” موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”، مع وضعها صورة للبوستر الدعائي الخاص بالحفل المقام يوم 10 ديسمبر المقبل.

    وكانت روت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية كواليس طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على انستجرام.

    وظهرت نضال، خلال الفيديو، ولم تستطع أن تمالك دموعها وبكت متأثرة، وقالت:”عم أحكي هيك من قهري عليها، كيف استسلمت لهذه العيلة، تآمروا كلهم عليها، حسام قدر عليها لأنه هي حبيته كتر وقدمتله كتير”.

    وأضافت:”هذه الأغنية تعبر عن حكاية حقيقية، هذه الأغنية اتسربت وما بنعرف كيف اتسربت، ولكن التسريب واضح أنه من حد تبع شيرين، الأغنية تحكي عن كيف كان حسام مع شيرين، كلنا لازم نقف مع شيرين، مش ضد حسام، ضد عيلته، وضد حسام لأنه ما قدرها، واستغلها بطريقة غير إيجابية.

    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب طلاق شيرين