الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    حبس طالب قام بالتعدي على مدير المدرسة بـ «الساطور»

    مدير المدرسة
    مدير المدرسة

    تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد بالقبض على شاب حاول قتل مدير مدرسة بآلة حادة وأحدث به إصابات بالغة.

    وأمرت النيابة العامة ببني مزار، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على مدير مدرسة قرية ساقولا بالساطور، وأحدث به إصابات كسر في الجمجمة وفي الذراع.

    ومن جانبه، قال محمد رمضان نقيب معلمي بني مزار شمال محافظة المنيا، قد أصدر بيانا صباح اليوم، قال فيه إن مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1 حالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي بعد إجراء عملية جراحية له وتركيب شرائح في الذراع، بعد تعرضه إلى التعدي من قبل أحد الأشخاص بالساطور الذي أسفر على كسر بالزراع والجمجمة.

    وأشار "رمضان"، إلى أن شهود العيان بالمدرسة أكدوا أن الشخص المتهم أثناء تواجده بفناء المدرسة اندفع بقوة في اتجاه مدير المدرسة واعتدى عليه باستخدام آلة حادة "ساطور"، موضحًا أنها ليست المرة الأولى لنفس الشخص المتهم وسبق له التعدي على مدير المدرسة بالضرب في العام الماضي.

    اقرأ أيضاً

    حيث تم إجراء عملية جراحية "تركيب شرائح ومسامير" في منطقة الذراع مساء الخميس، عقب وصوله إلى مستشفى المنيا الجامعي بعد أن تعرض لكسر في الذراع والجمجمة باستخدام آلة حادة "ساطور".

    طالب يعتدي على مدير مدرسة ساطور مدير مدرسة بني مزار حوادث المنيا المنيا حبس طالب النيابة العامة اجهزة امن المنيا حوادث اليوم