الجمعة 26 أبريل 2024 10:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    عاجل.. إليك نص قرار زيادة سعر أسطوانة البوتاجاز

    مصر وناسها

    قام خالد عثمان، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة التجارة الداخلية، والمشرف على التجارة الخارجية،بنشر قرارارتفاع أسعار أنابيب الغاز، موضحا أن بيع اسطوانات البوتاجاز اعتبارا من يوم السبت الموافق 4/12/2021.

    وكما جاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي:

    -70 جنيها للاسطوانة سعة 12.5 كجم تسليم مستودع التوزيع للمستهلك وكذلك140 جنيها للاسطوانة سعة 25 كجم تسليم مستودع التوزيع للمستهلك بالإضافة 5600 جنيه لطن الغاز غير شامل نولون النقل وهذه الأسعار شاكلة رسم الدمغة طبقا للقرار الصادر في هذا الشأن.

    وشدد على ضرورة اتخاذ اللازم نحو التنبيه على جميع محطات التعبئة قطاع (عام – خاص) وكلك المستودعات الخاصة والمملوكة للشركات والمتعهدين على مستوى الجمهورية بتطبيق الأسعار الجديدة اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021.

    اقرأ أيضاً

    كما شدد على ضرورة التنبيه باتخاذ اللازم نحو موافاتنا ببيا بأرصدة البوتاجاز الصب بمحطات التعبئة قطاع (عام – خاص) وعدد الاسطوانات المعبأة داخل تلك المحطات، وكذلك أرصدة الاسطوانات المعبأة داخل المستودعات الخاصة للشركة والمتعهدين على مستوى الجمهورية، وذلك طبقا للبيانات المسجلة بدفتر 21 بترول (على أن يكون الدفتر معتمد من التموين ومرفقا به تقرير مفتش للشركة).

    اسطوانة البوتاجاز نائب الرئيس التنفيذي لهيئة التجارة الداخلية