الجمعة 19 أبريل 2024 08:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    خبيرة لغة جسد تكشف مفاجأة عن الطفل محمود «السر في عمه»

    الطفل محمود
    الطفل محمود

    الطفل محمود، قصة مؤلمة تصدرت حديث المصريين منذ ظهور الطفل البالغ من العمر 14 عامًا مع الإعلامي عمرو الليثي، خلال برنامجه التلفزيوني على قناة «الحياة»، مساء أمس، رفقة عمه، ما جعل خبيرة لغة جسد تفجر مفاجأة بشأن الأخير.

    عم الطفل محمود يضغط عليه

    «مش عاوز أرجع مع عمي»، تلك القشة التي أظهرت مدى الضغط الذي يمارسه عم الطفل محمود عليه، خلال الفترة التي قضاها داخل منزله، بحسب الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية: «انفجار الطفل محمود بالبكاء خلال حديثه في برنامج عمرو الليثي، فجأة بمجرد كلامه عن عدم رغبته في الرجوع مع عمه، يؤكد أنه عاوز يروح أي مكان لكن أهم حاجة يبعد عن عمه، لأن شكله مارس ضغوط كبيرة عليه، وشكله كان بيعامله بطريقة صعبة».

    خبيرة لغة جسد تنفي كذب الطفل

    ونفت خبيرة لغة الجسد، في تصريح خاص لـ«الوطن»، احتمالية ادعاء الولد بالحديث الكاذب عن والدته بمحض إرادته: «الطفل محمود شكله كان بيعاني من مشاكل كبيرة من كل أسرته، لكن الضرر الأكبر اللي اتعرضله واضح أنه كان من عمه، بدليل انفجاره بالبكاء في الفيديو، محصلش غير عند الحديث عن عودته للمنزل مع عمه».

    ورجحت «رغدة» وجود اتفاق مسبق بين الطفل محمود وعمه، يقتضي تركه يرحل من المنزل إلى دار إيواء أو المكان الذي يرغب بالذهاب إليه وعدم تعرضه للمعاناة منه مرة أخرى، مقابل الظهور في البرنامج والحديث عن والدته بتلك الطريقة: «بدليل أنه كان بيقعد يسبق بالكلام ويسأله طب احنا بنضربك؟ طيب احنا بنعذبك؟ وغيره من الأسئلة، كأنها رسائل تنبيه ليه أنه يقول لأ محصلش، حتى في وسط كلامه كان بيقوله سيبني أتكلم».

    الطفل محمود والدته الطفل محمود عم الطفل محمود واحد من الناس خبر في الخمسينه