الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جدول مواعيد مباريات الغد الاثنين في كأس العرب والقنوات الناقلة

    مصر وناسها

    تنطلق الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، غدا الاثنين الموافق 6-12-2021، بإقامة 4 مباريات.

    ويستعرض موقع “لايف نيوز” مباريات الغد الاثنين والقنوات الناقلة في بطولة كأس العرب، خلال السطور التالية..

    يلتقي منتخب تونس مع نظيره الإماراتي، في تمام الخامسة مساءً، في المباراة التي يحتضنها ستاد الثمامة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة بتعليق عامر الخوذيري، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

    ويواجه منتخب سوريا نظيره الموريتاني، في تمام الخامسة مساء الاثنين، في المباراة التي ستقام على استاد الجنوب، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة بتعليق محمد بركات، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

    ويواجه منتخب قطر نظيره العراقي، في التاسعة مساء الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد البيت، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

    وتقام مباراة منتخب عمان مع البحرين، في تمام التاسعة مساء الاثنين، ويحتضن المباراة ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة بتعليق سوار الذهب، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

    وتقام بطولة كأس العرب على 6 ملاعب مخصصة لنهائيات كأس العالم، وهي، استاد أحمد بن علي، استاد الجنوب، استاد البيت، استاد راس ابو عبود، استاد الثمامة واستاد المدينة التعليمية.

    جدول مواعيد مباريات الغد الاثنين في كأس العرب والقنوات الناقلة كأس العرب