الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    محمد صلاح يكشف موعد اعتزاله ومشروعه المستقبلي

    مصر وناسها

    علّق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على مستقبله مع الريدز خاصةً مع اقتراب عقده من الانتهاء في يونيو 2023 وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي حتى الآن.

    وكانت هناك الكثير من الشائعات بشأن اهتمام برشلونة بضم الدولي المصري خلال الفترة المقبلة.

    وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية “الأمر ليس بيدي كما قلت أكثر من مرة، أرغب في البقاء مع ليفربول لكن القرار في النهاية بيد الإدارة”.

    وأضاف “الأموال ليست حاسمة في القرار لأي لاعب، ولكنها توضح لك مدى تقدير إدارة النادي لك ورغبته في بقاءك وفقًا لما قدمته للفريق خلال السنوات المقبلة”.

    وواصل حديثه “هناك أشياء أخرى كثيرة تحدد قرارك مثل طموح الفريق، طموح المدرب وما يرغب في تحقيقه في المستقبل”.

    وعن الأفضل بين الدوري الإنجليزي أو الإسباني “بالتأكيد البريميرليج الأفضل في الوقت الحالي وبنسبة كبيرة عن أي مسابقة أخرى، وأعلم أن الكثير من الناس يرغبون في بقائي مع ليفربول”.

    وتحدث محمد صلاح عن موعد الاعتزال المتوقع وبسؤاله “هل من الممكن أن يكون بعد 5 سنوات؟”، فأجاب: “أكثر بكثير من هذا العدد ربما بعد 7 أو 8 سنوات ومن الممكن بعد 10 سنوات”.

    وعن مشروعه المستقبلي بعد الاعتزال، كشف “سأبدأ في فتح سلسلة من صالات الجيم في مصر التي يتضمنها مطاعم للأكل الصحي لأنه شيء يمثلني للاهتمام بالطعام والصحة معًا، وفي مصر هناك الكثير ممن يحتاجون البداية والنصيحة أكثر من أوروبا أو إنجلترا”.

    محمد صلاح موعد اعتزال محمد صلاح