الإثنين 24 يناير 2022 10:06 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
فن وثقافة

بالفيديو.. رسائل نارية متبادلة بين محمد رمضان وإبراهيم عيسى

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو من برنامج حديث القاهرة للكاتب إبراهيم عيسى، على قناة القاهرة والناس.

وخلال مقطع الفيديو، انتقد إبراهيم عيسى ما وصفه بالصراعات داخل الوسط الفني، واصفًا إياها بـ"خناقات ولاد الكار"، مشيدًا بحفلات الفنان محمد رمضان التي يحيها في عدد من الدول والبلدان العربية.

وقال إبراهيم عيسى خلال المقطع: “في فرق كبير بين المجتمع وولاد الكار اللي بيتخانقوا مع بعض.. ولازم نفهم أن الغناء الذي يتماشى مع الوطن العربي نسعد بيه وزي ما بنشوف الفنان محمد رمضان رغم كل ما يقال عنه وغضب البعض منه إلا أن حفلاته مكتسحة في الدول العربية والخليج وعشرات الألوف تحضر حفلاته ويرددون أغانيه فهو شيء عظيم ورائع”.

وتابع: “في الفترة الأخيرة مكنش حيلتنا غير عمرو دياب وأنغام بحفلاتهم في هذه الدول”.

وحرص محمد رمضان على تقديم الشكر للإعلامي إبراهيم عيسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا على مقطع الفيديو: “شكرًا أستاذ إبراهيم عيسى شهادة أعتز بها.. ثقة في الله نجاح”.

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في مدينة بغداد العراقية وذلك يوم 10 ديسمبر الجاري.

ومن المفترض أن يقدم "رمضان" باقة من أغانيه المختلفة التي أحبها الجمهور ومن أبرزهم "ثابت"، "نمبر وان"، "الملك" وغيرهم من ألاغاني.

قرار نقابة الموسيقيين

وخلال الأيام الماضية تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، بمنع عدد من مطربي ومؤدي المهرجانات من الغناء، لتتصدر بعض صفحات السوشيال ميديا، مطالبة نقيب الموسيقيين بإتخاذ قرار مماثل مع الفنان محمد رمضان.

ومن جانبه خرج هاني شاكر ليوضح إمكانية إصدار نقابة الموسيقيين قرار بوقف محمد رمضان عن الغناء، مؤكدًا صعوبة منع الفنان محمد رمضان من الغناء كونه عضوًا في نقابة المهن التمثيلية.

وضع محمد رمضان الغنائي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "محمد رمضان وضعه مختلف عن حسن شاكوش وحمو بيكا، كونه عضوا في نقابة المهن التمثيلية ومن يمنعه ويمنحه رخصة الغناء الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".

هايبر وان من الجاردن الي بيتك
محمد رمضان محمد رمضان وابراهيم عيسي قرار نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر نقيب المهن الموسيقيه خبر في الخمسينه فن فن وماشاهير مصروناسها