الأربعاء 15 مايو 2024 03:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    المالية: تعلن مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021

    صرف رواتب
    صرف رواتب

    قامت وزارة المالية بتعديل نظام صرف رواتب شهر ديسمبر لتجعلها مقسمة على يومين فقط بدلاً من 3 أيام، مع تخصيص يومين فقط لصرف رواتب الجهات والموظفين الذين لم يصرفوا الرواتب خلال الأيام السابقة.

    وحددت وزارة المالية المواعيد الجديدة التي اعتمدها محمد معيط، وزير المالية، ويمكن صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة عن شهر ديسمبر، خلالها، والبالغ عددهم حوالي 6 مليون من الموظفين والعاملين.

    مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر 2022

    وحددت وزاراة المالية مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021، والتى تبلغ 5 أيام لتبدأ يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر، وتنتهي الثلاثاء 28 ديسمبر، وفق جدول المواعيد لكل جهة أو هيئة حكومية لصرف الرواتب وذلك لمنع الزحام حول أماكن صرف الرواتب منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

    يتم صرف الرواتب اعتبارًا من شهر ديسمبر وفق النظام الجديد على يومين بدلاً من ثلاثة، ويتم صرفها هذا الشهر يومي الأربعاء والخميس الموافقين 22 و23 ديسمبر 2021، ويتم صرف رواتب الجهات والهيئات الحكومية التي لم تصرف الرواتب في اليومين المحددين على مدار 3 أيام بدلاً من يومين في النظام السابق وهي أيام 26 و27 و28 ديسمبر 2021.

    ويعتبر النظام الجديد لصرف مرتبات العاملين في الحكومة مختلفًا عن نظام الصرف خلال الشهور السابقة، وكان النظام القديم والمعمول به حتى شهر نوفمبر 2021 كان يتم الصرف على 3 أيام ويومين للجهات التي لم تصرف خلال الأيام المحددة، وتغير موعد الصرف بداية من شهر ديسمبر 2021، ليصبح عدد أيام الصرف يومين فقط، و3 أيام للجهات التي لم تصرف خلال اليومين.

    مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021 رواتب شهر ديسمبر وزارة المالية نظام جديد صرف رواتب اقتصاد