الجمعة 26 أبريل 2024 06:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    بالفيديو القبض على قاصرات يمارسون الرزيلة داخل جيم شهير بالعجوزة

    جيم
    جيم

    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام بعض الأشخاص باستغلال الفتيات القاصرات في محافظة الجيزة في أعمال منافية للآداب العامة داخل نادٍ صحي «جيم» «بدون ترخيص» في أحد العقارات بمنطقة العجوزة ملك أحد الأشخاص، وجارٍ القبض عليه.

    أعمال منافية للآداب

    كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بمديرية أمن الجيزة باستغلال نادٍ صحي في ممارسة الرذيلة، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف النادى الصحى محل البلاغ وتم القبض على المدير المسؤول ومعاونه، وبالفحص تبين أن لهما معلومات جنائية.

    - صورة أرشيفية

    وتمكنت الأجهزة الأمنية أيضا من القبض على شخصين من المترددين على الجيم لممارسة الأعمال المنافية للآداب، كما تم القبض على فتاتين قاصرتين «تعملان داخل الجيم وصبى حدث»، عامل بوفيه بالمكان، وضبط 3 سيدات يتم استخدامهن في أعمال الرذيلة.. وبالفحص تبين أن لإحداهن معلومات جنائية.

    الهروب من الشرطة

    وقالت التحريات: أثناء القبض على المتهمين قامت إحداهن بالقفز من نافذة إحدى الغرف محاولةً الهروب، مما أدى إلى إصابتها بكسر في اليد وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، كما تم ضبط مبلغ مالى ودفتر خاص بقيد المبالغ المالية الخاصة بالنادي.

    الجنس داخل النادي

    بسؤال المتهمين، أقرت الفتاتان القاصرتان بقيام أحد المتهمين، مالك النادى «باستغلالهما في ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، كما اعترف الصبى الحدث الذي تم القبض عليه بقيام مديرى النادى باستغلاله في تقديم المشروبات للمترددين على المركز.. وبسؤال باقى المتهمات 3 سيدات اعترفن بقيامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي يتحصلن عليه من مالك العقار والقائمين على إدارة المكان.

    وبمواجهة باقى المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه داخل النادي الصحي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق.

    فضيحة جيم العجوزة قاصرات يمارسون الرزيلة داخل جيم شهير بالعجوزة ممارسة الرزيلة فيديو فضيحة جيم العجوزة خبر في الخمسينه