الخميس 2 مايو 2024 05:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    قتلت زوجها السابق خلال ممارسه العلاقة الحميمة في شقة زوجها الحالي

    جثة
    جثة

    تفاصيل جريمة مروعة اتركبتها سيدة خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع طليقها، فقتلته داخل منزلها في منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة.

    وكشفت المتهمة أثناء التحقيقات، أن خلافات نشبت بينها وبين زوجها السابق بسبب سوء أحوالهم المادية التي أدت في النهاية إلى الطلاق.

    واعترفت المتهمة أنه على الرغم من زواجها من رجل آخر، إلا أن علاقتها الحميمية بطليقها استمرت، لكنها قررت قتله بعدما أخبرها بنيته الزواج من سيدة أخرى.

    وجاء في نص التحقيقات قولها: "استدرجته إلى الشقة لقضاء سهرة حمراء. وأثناء ممارسة الرذيلة قمت بتقييده وطعنه في أماكن متفرقه من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة".

    وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة عاطل 33 سنة، داخل شقة سكنية بمنطقة المعصرة. وبفحص رجال المباحث لموقع الجريمة، والتحريات وتفريغ الكاميرات الموجود في المحلات بالقرب من العقار. تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طليقة المجني عليه تدعى صفاء.

    وتم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة. وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات. وطالبت شرطة مباحث القاهرة في مصر باستكمال التحريات في الواقعة. وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي

    قتال قتلت زوجها السابق جريمة قتل الأجهزة الأمنية النيابة العامة