الأحد 28 أبريل 2024 02:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    زوجان استدرجا طفلة لسرقة قرطها الذهبى وأنهيا حياتها..أين أخفيا الجثة؟

    مصر وناسها

    تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على طفلة ( 3 سنوات ) مقتولة وملقاة أعلى سطح عقار بالطالبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجين لسرقة قرطها الذهبي، وتخلصا من جثتها أعلى سطح العقار، وتم ضبط المتهمين.

    كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة طفلة ملقاة أعلى سطح عقار، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثورعلى جثة طفلة 3 سنوات مقتولة خنقاً.

    وأمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف تفاصيل الواقعة برئاسة العقيد عمرو حجازي مفتش قطاع الطالبية والعمرانية.

    كشفت تحريات العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة قسمي شرطة الطالبية والعمرانية أن وراء ارتكاب الجريمة رجل وزوجته قاما باستدراج الطفلة لسرقة قرطها الذهبي، وبعد ذلك قاما بقتلها خنقاً بالمخدة وإلقاء جثتها أعلى سطح العقار.

    ومن خلال عدد من الأكمنة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما قاما باستدراج الطفلة لداخل شقتهما لسرقة قرطها الذهبي، وبعدها قررا التخلص منها وقتلها وقاما بوضع المخدة على فمها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بحملها وإلقائها أعلى سطح العقار محل العثور على الجثة لإبعاد الشبهة عنهما.

    حوادث العثور على طفلة مقتوله مباحث الجيزة غموض قتل طفلة مصروناسها