الأحد 5 مايو 2024 05:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «وجبة محشي» تنهي حياة أم وثلاث أطفال ببني سويف

    وجبة محشي
    وجبة محشي

    تلقى اللواء طارق مشهور، مديرأمن بني سويف، إخطارا بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين وفاة سيدة عبدالمحسن سيد، 54 سنة، وطه أحمد طه، 15 سنة، وآية أحمد طه، 9 سنوات، وعبدالرحمن أحمد طه، 5 سنوات، يقيمون خلف محطة وقود مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف.

    تحقيقات النيابة

    وكشفت تحقيقات النيابة العامة بإشراف المستشار مصطفى المتناوي، المحامى العام لنيابات بنى سويف، أن الزوج وراء مقتل زوجته وأطفالهما الثلاثة، بعدما وضع سم فئران في وجبة المحشى بسبب مروره بضائقة مالية.

    اقرأ أيضاً

    كان المستشار مصطفى المتناوى قد أصدر 5 قرارات في واقعة وفاة سيدة عمرها 54 سنة و3 أطفال بتسمم بسبب «وجبة محشي» تناولوها داخل منزلهم بمدينة الواسطى، وقرر أولا مناظرة الجثث في محل الواقعة، وإجراء معاينة من فريق من النيابة العامة بمركز الواسطى، وتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة، وإجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة بالجثث الأربع، واستدعاء زوج المتوفاة والجيران لسماع أقوالهم في الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

    تفاصيل الواقعة

    كان 4 من أسرة واحدة «سيدة و3 اطفال» قد لقوا حتفهم، إثر اصابتهم بتسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف.

    وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، وجار اتخاذ الإجراءات الادارية والقانونية.

    وتحرير المحضر اللازم، واخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

    وجبة محشي وفاة ام وثلاث اطفال سم فئران وفاة ام وفاة اطفال زوج ينهي حياة زوجته وابنائه بني سويف حوادث بني سويف