الخميس 2 مايو 2024 08:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    ابتداء من غدا.. السعودية: تعلن إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن

    السعودية
    السعودية

    المملكة العربية السعودية تعلن عن إعادة تطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة والأنشطة والفعاليات اعتبارًا من غد الخميس ضمن خطة الممكلة لمواجهة فيروس كورونا وخاصة المتحور الجديد أوميكرون.

    وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، إنه ستتم إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن (المغلقة، والمفتوحة) والأنشطة والفعاليات وذلك اعتبارًا من الساعة 7 من صباح يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر2021م.

    جاء ذلك بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة داخل المملكة، حيث سجلت 602 إصابة جديدة أمس الثلاثاء.

    وقالت وزارة الصحة السعودية، في تقريرها اليومي حول مستجدات الوباء أمس، إنه تم تسجيل ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة لـ602 إصابة جديدة و147 حالة تعافي وتسجيل حالة وفاة.

    ووفقا لإحصاء الصحة فقد بلغ إجمالي حالات الإصابة تراكميا منذ ظهور أول حالة في السعودية 553921 حالة، وبلغت الحالات الحرجة 39 حالة تتلقى الرعاية في العنايات المركزة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 541157 حالة، في حين ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 8873 حالة وفاة.

    اوميكرون السعودية إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن اجراءات كورونا كورونا السعودية اوميكرون السعودية كمامة