الإثنين 29 أبريل 2024 12:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    إحالة معلمةبالدقهلية للنيابة الإدارية بعد وصلة رقص

    مصر وناسها

    صرح المهندس على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التعليم بالدقهلية، أنه تمت إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية إلى النيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية، عقب انتشار فيديو لهم بالمشاركة فى وصلة رقص على مركب نيلي، أثناء تواجدهم فى رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

    وكما كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قد تلقى شكوى من بعض المدرسين ومرفق بها أسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو تتضمن قيام عدد من المدرسين بالمشاركة فى وصلة رقص مع إحدى المعلمات التى تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية.

    وكما أكد أصحاب الشكاوى أن تلك الواقعة حدث خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية، مشيرين إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية وتم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص مما أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

    وحيث على الفور قام وكيل الوزارة بإحالة الواقعة للشؤون القانونية وطلب مذكرة بالواقعة من إدارة أمن إدارة غرب المنصورة التعليمية بالواقعة والتى أكدت صحة الواقعة حيث تبين قيام آية. ي. أ. ع.معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية بوصلة من الرقص البلدى على أنغام دى جى على إحدى المراكب النيلية.وشاركها فى وصلة الرقص كل من وائل. م. أ. ن مدير مرحلة بالتعليم الثانوى بإدارة غرب المنصورة التعليمية، و حاتم. إ. أ. ع معلم دراسات اجتماعية، بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، و.أحمد. أ. ال. ع معلم مجال زراعى بمدرسة الشهيد أحمد حسين غنيم الثانوية بنات، و.مدحت. ال. ع معلم رياضيات ابتدائى ويعمل بقسم رياض الأطفال بديوان إدارة غرب المنصورة التعليمية كما ظهر بمقاطع الفيديو صوت إحدى السيدات تشجع على المنافسة بين معلمة اللغة العربية وأحد المعلمين القائمين بالرقص معها

    اقرأ أيضاً

    إحالة معلمة الدقهلية النيابة الإدارية