الأحد 28 أبريل 2024 10:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «هو حرام الواحد يفك عن نفسه شوية» المعلمة المثالية صاحبة واقعة وصلة الرقص تدافع عن نفسها

    المعلمة المثالية ترقص
    المعلمة المثالية ترقص

    تحركت وزارة التربية والتعليم بقرار حاسم بإحالة 5 معلمين بينهم المعلمة المثالية، للنيابة الإدارية للتحقيق معهم بعد مشاركتهم في وصلة رقص بلدي على أنغام المهرجانات على مركب نيلي خلال قيام النقابة برحلة لمحافظة القاهرة.

    المعلمة المثالية تدافع عن نفسها

    خرجت المعلمة المثالية وتدعى «آية. ي» عن صمتها، وتحدثت خلال بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «منه لله اللي صورني، دا خرب بيتي وجاب لي اكتئاب، وجاب لعيالي اكتئاب..كل ما حد من عيالي يشوف الفيديو يقولولي فيه إيه يا ماما، تسبب الفيديو في مشاكل لي وفي بيتي وأهلي وأسرتي».

    وتابعت: حصلت مشاكل بيني وبين زوجي، أنا مكنتش أعرف أني بتصور، ولو كنت أعرف أن فيه حد بيصور أكيد كنت رفضت.. الموضوع كان مع زملاء في حفلة نيلية، وكان ترفيه وبنفك عن الكبت..أنا بأخذ 24 حصة في الأسبوع ومكبوتة جدا..يعني هو حرام الواحد يفك عن نفسه شوية؟».

    وأضافت: «أنا في الحفلة النيلية كان لبسي عادي جدا.. ملبستش حاجة تعمل ضجة يعني دي رحلة في وسط الناس ووسط أهلي، وأنا بتواجد مع زملائي في العمل أكتر من وجودي مع أهلي في البيت».

    واستكملت المعلمة حديثها قائلة: «اللي عمل كده فيا هسيبه للقضاء هو اللي يحاكمه عشان هو شوه سمعتي وسمعه عيالي.. هعمل فيه كتير.. بس أعرفه بس، وأنا مانعة تدخل أي حد معايا في الموضوع ده عشان الاكتئاب اللي عندي، وعلى فكرة محدش حولني للتحقيق أنا ماضية على تنازل إني مكملش في التعليم».

    أعلن المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إحالة 5 معلمين، من التابعين لنقابة معلمي المنصورة أول للتحقيق، بعد مشاركتهم في وصلة رقص بلدي على أنغام المهرجانات بمشاركة إحدى الراقصات داخل مركب في النيل خلال قيام النقابة برحلة لمحافظة القاهرة.

    وقد تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عدد من مقاطع الفيديوهات ، لرحلة نظمتها نقابة المعلمين بالدقهلية، والتابعة لإدارة المنصورة، والتي تتضمن وصله رقص وصفها متداولو الفيديو بأنها وصلة رقص غير لائقة وغير عادية.

    وفي أحد المقاطع قام مدرس بإحضار أحد الإسكرفات وتحزيم المعلمة بعد سباق في تحدي الرقص ، وسط سعادة وتشجيع ، باقي المعلمين الموجودين على القارب.

    وصلة رقص

    والجدير بالذكر أن المعلمة صاحبة فيديو الرقص الاحترافي، حصلت على لقب المعلمة المثالية في ١٨ ديسمبر الماضي، بتكريم من نقابة المعلمين.

    كما تضمنت مقاطع الفيديو، ظهور عدد من قيادات تعليم الدقهلية من رؤساء إدارة ، بمختلف مراحل التعليم ويقومون بتشجيع الراقصين، حيث دخل الرقص عدد من المدرسين خلال أجواء المنافسة على احترافيه الرقص.

    وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه تم احالة الواقعة للتحقيق، والتي حدثت فعالياتها الشهر الماضي، مؤكدا إلي إنهاء عمل المُعلمة، والتي كانت تعمل متطوعة وحصلت على لقب المُعلمة المثالية في حفل النقابة الشهر الماضي.
    وأضاف مصدر بمديرية التربية والتعليم أن عقب الانتهاء من التحقيق سيتم إحالة الموضوع إلى النيابة.

    المعلمة المثالية المعلمة المثالية ترقص مركب نيلية وصلة رقص لمعلمين على مركب نيلية فيديو وصلة رقص التعليم حوادث