الجمعة 26 أبريل 2024 08:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    اسألوا دعاء.. رد رجل الأعمال محمد الأمين في التحقيقات

    رجل الاعمال محمد الامين
    رجل الاعمال محمد الامين

    قالت مصادر قضائية وأمنية تفاصيل جديدة في واقعة القبض القبض على رجل الأعمال محمد الأمين من داخل فيلاته بمحافظة القاهرة بتهمة الاتجار بالبشر وممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات في الأيتام التي قام بتأسيسها بمحافظة بني سويف خلال الأشهر الماضية.

    القبض علي محمد الأمين بتهم الإتجار بالبشر

    كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بقيام رجل محمد الأمين رجل الأعمال بارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات داخل دار الإيتام، بعد تقنين الإجراءات والتحريات وسماع أقوال المجني عليهن، صدر قرار من الجهات المختصة بالقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العام لمباشرة التحقيقات.

    وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت، مساء اليوم الجمعة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات داخل دار الأيتام ملكا له وذلك في القضية رقم 188 لسنة 2022 كما طالبت تحريات مكافحة إدارة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية لكشف تفاصيل الواقعة.

    من هو رجل الأعمال محمد الأمين؟

    يذكر الأمين مؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، وشبكة في قنوات مودرن، بالإضافة لإلي تأسيس وكالة الأخبار العربية AUA، وقناة النهار، بالإضافة إلى أنه كان شريكا في مجموعة عامر شركات جروب.

    أقوال رجل الأعمال محمد الأمين

    وقال المتهم في التحقيقات إنه لم يرتكب التهم الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكه له، حيث طالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ، مستطرداً :" اسألوا دعاء".

    وعقب انتهاء التحقيقات، أمرت جهات التحقيق باستدعائها لسماع أقوالها، كما أمرت جهات التحقيق بالتجديد للمتهم في الموعد المحدد، وطلبت جهات التحقيق استدعاء الطفلتين، وهما هيام وريهام. ص، للاستماع لأقوالهما في التهم الموجهة لصاحب الدار بهتك عرضهما دار الأيتام المملوكة له.

    رجل الاعمال محمد الأمين القبض على محمد الأمين اعترافات محمد الأمين اعترافات هو محمد الأمين رجل أعمال بني سويف دار ايتام هتك عرض حوادث اليوم