الإثنين 29 أبريل 2024 09:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ضرب وسب ومستشفى .. تفاصيل الاعتداء على ابنة عصام الحضري في الشيخ زايد

    شدوي عصام الحضري
    شدوي عصام الحضري

    الأكثر بحثا على جوجل مشاجرة شدوي عصام الحضري خلال الساعات الماضية القليلة.

    ضبط رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، فرد أمن خاص داخل كومباوند سكن بالشيخ زايد، لاتهامه بالتشاجر مع ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضري، وإصابتها وصديقيها؛ بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

    البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اندلاع مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمباوند سكني بالشيخ زايد، بالتحرى تبين أن فرد أمن تشاجر مع شدوى ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضري، وصديقيها، بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم أمام كافيه بالكمباوند، مما أسفر عن إصابتهم وحدوث تلفيات بالسيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

    وقالت شدوى، إنها خلال ركنها وصديقها سياراتهما، بالقرب من كافيه داخل "كومباوند" سكني بالشيخ زايد، فوجئوا بفرد الأمن الخاص يمنعهم من الركن بالمكان، فنشبت بينهما مشادة كلامية، لرغبتهما في ركن السيارات، خاصة وأنهم يرغبون في دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ في الاعتداء عليهما.

    اقرأ أيضاً

    وأضافت أن المتهم بدأ في الاعتداء عليهما بالضرب والسب، وأصاب صديقًا لها بجرح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطالبت وصديقها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.
    وبمواجهة المتهم، ذكر أنه لم يقصد الاعتداء عليهما، وأنه حاول في بادئ الأمر إقناعهما بعدم ركن السيارات الخاصة بهما فى المكان، لعمله فى الكومباوند، إلا أنهما لم يستجيبا له، وبدأ الخلاف بمشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة.
    وعاين رجال المباحث سيارة ابنة عصام الحضري، وصديقها، لحصر التلفيات التي لحقت بهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

    شوى عصام الحضري مشاجرة شدوي عصام الحضري الشيخ زايد حادث الشيخ زايد عصام الحضري ابنة عصام الحضري