الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الرئيس السيسي يوجه بعلاج الطفلة رودينا وجدها على نفقة الدولة

    الطفلة رودينا
    الطفلة رودينا

    وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بعلاج الطفلة رودينا والتي تبلغ من العمر 6 سنوات، وتدرس بالصف الأول الابتدائى والمصابة بمرض نادر يمنعها من القدرة على الحركة وتسبب في ضعف أعصاب يديها وتحتاج إلى إجراء 3 عمليات دقل بلازما بتكلفة تبلغ 120 ألف جنيه، وعدم قدرة الأسرة على تحمل تكاليف العلاج.

    الطفلة رودينا

    كما وجه بعلاج جد الطفلة والذي يعانى من ورم بالوجه وأمراض بالقلب؛ وتقديم كل الدعم للأسرة لكى تحيا حياة كريمة.

    وعلى الفور تم نقل الطفلة رودينا وجدها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة لمستشفى معهد ناصر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة واتخاذ الإجراءات الطبية لعلاج الطفلة وجدها؛ وقامت وزارة التضامن الاجتماعى بدفع فريق من البحث الميدانى إلى منزل الأسرة لدراسة الحالة الاجتماعية وتقديم الدعم المناسب.

    الطفلة رودينا

    ومن جانبها، قدمت الطفلة رودينا الشكر للرئيس على استجابته لعلاجها حتى تتمكن من أن تعيش حياة طبيعية مثل باقى الأطفال؛ كما أكدت والدة الطفلة أن الرئيس السيسى أدخل السعادة ورسم البسمة على وجه الأسرة باستجابته بعلاج ابنتها وتقديم كل الدعم، مشيرة إلى أن استجابة الرئيس السريعة ليست بجديدة على الرئيس الإنسان وأن سيادته أب لكل المصريين».

    كما عبر جد الطفلة رودينا عن سعادته الكبيرة، مؤكدا بأنه كان على يقين من استجابة الرئيس لعلاج حفيدته والقضاء على معاناة الأسرة كلها، متوجهاً بالدعاء إلى الله بأن ينصر السيد الرئيس ويسدد خطاه.

    الطفلة رودينا
    الطفله رودينا السيسي