الإثنين 29 أبريل 2024 01:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ذكرى ميلاد الفنانة أنغام اليوم 19 يناير..

    مصر وناسها

    اليوم 19 يناير، ذكرى ميلاد الفنانة أنغام، والتي لديها أزمات وذكريات وتاريخ حافل بالغناء والصخب، ودائما تثير الجدل بقصصها التي تحرص أن لا يكون لها رد فعل فيها، ومرت بقصص حب وتحدٍ وفراق وتزوجت من 4 رجال

    مجدي عارف

    في عام 1996 تزوجت أنغام من المخرج ومهندس الصوت مجدي عارف بعد قصة حب كبيرة، لتنجب منه ابنها الأكبر "عمر"، ورفضت والدها هذه الزيجة إلا أنه حدثت القطيعة بينها وبين والدها وتم الزواج، واستمر لمدة 5 سنوات إلى أن انفصلا في عام 2001.

    الموزع الكويتي فهد

    الزيجة الثانية كانت من الموزع الكويتي فهد الشلبي، وتعاونا سويًا في عدة أعمال فنية، أبرزها بحبك وحشتيني، تزوج الثنائي عام 2004 ورزقت بابنها الثاني عبد الرحمن وبعدها انطلقت الخلافات حتى وصلت إلى أن رفعت أنغام قضية خلع في 2007 وانفصل الثنائي.

    أحمد عز

    كان زواج أنغام من الفنان أحمد عز سريًا في عام 2011 واستمر لمدة عام ولم يكن يعلم أي أحد بذلك حتى ظهرت القسيمة في خضم الخلافات بين الفنانة زينة وأحمد عز ووقتها خرجت أنغام ببيان أكدت فيه صحة الزواج وأنها لم تعلن بسبب حضانة أبنائها.

    أحمد إبراهيم

    تزوجت أنغام، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عرفيًا، في 18 أكتوبر 2019، ثم رسميًا في 19 فبراير 2020، وأثار فرق السن بينهم جدلًا واسعًا، وحدثت أزمات كثيرة في هذه الزيجة إذ رفعت زوجة الموزع ياسمين عيسى والتي طلبت الطلاق، وأيضاً تسببت في انقطاع علاقتها بالفنانة أصالة التي لديها صلة قرابة بزوجة إبرهيم الأولى.

    وعقب عدة أشهر، انفصلا الثنائي بهدوء، بعدما عاد الموزع الموسيقي لزوجته الأولى ونشر صور لهما سويًا معربًا عن الاحتفاظ بعلاقته وحبه للفنانة أنغام، التي تجاهلت الرد على الأمر.

    المصدر الدستور ..

    ذكرى ميلاد الفنانة أنغام 19 يناير..