السبت 21 مايو 2022 08:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بسبب بدر بانون.. شوبير يكشف تفاصيل جديدة حول مباحثات الأهلي مع بايرن ميونيخ

    شوبير
    شوبير

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تواصل مسؤولي النادي الأهلي مؤخراً مع إدارة بايرن ميونيخ الألماني بعد تعرض بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا مرة أخرى أثناء وجوده في المنتخب المغربي لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

    وأضاف شوبير، عبر البرنامج الإذاعي “مع شوبير”: “لقد أكدت سابقًا أن بدر بانون خارج كأس العالم للأندية، وأن اللاعب سيخضع للعديد من الاختبارات، بعضها في قلبه”

    وقال شوبير: “توصلنا بالأمس إلى أن بدر بانون تعرض للإصابة بالتهابات في القلب، وقد يكون خارج الملعب لمدة 3 أشهر أو أكثر، والنادي الأهلي مستعد تماماً للوقوف إلى جانب اللاعب”.

    واوضح شوبير: “بدأ الأهلي التواصل مع بايرن ميونيخ للاطمئنان على صحة بدر بانون الذي كان في نفس موقف ألفونسو ديفيز الذي كشف ناديه الألماني عن غيابه لبعض الوقت بسبب نفس قضية بانون لكنه عاد إلى الملاعب مرة أخرى”.

    واختتم شوبير حديثه قائلاً: “الأهلي لديه علاقة جيدة مع بايرن ميونيخ”.

    شوبير يكشف تفاصيل جديدة حول مباحثات الأهلي مع بايرن ميونيخ
    ضم مدافع جديد

    وعلى صعيد آخر، كشف الإعلامي محمد شبانة أن لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح قررت رفض التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن أصيب بدر بانون بمضاعفات ومشاكل في القلب والرئتين نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ولم يكن لدى الأهلي بديل عنه في الخط الدفاعي قبل انضمامه إلى بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

    وقال شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc، إن لجنة التخطيط كشفت أن الفريق لم يكن بحاجة لضم مدافع في يناير حتى لا يتحمل الأهلي مبالغ كبيرة مقابل التوقيع على بديل بانون في يناير.

    ومن جهتها، طالبت اللجنة المدرب بالاعتماد على أسماء موجودة مثل ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، لحل أزمة الدفاع الحالية مع إمكانية اللجوء إلى محمد هاني في هذا المركز ، وإعطاء فرصة للاعب الشاب محمد المغربي الذي قدم أداء جيداً في كأس الرابطة بعد أن اغتنم الفرصة كاملة.

    الأهلي النادي الاهلي بايرن ميونيخ بدر بانون شوبير