الجمعة 26 أبريل 2024 09:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    “عشان صلاح”.. قرار صادم من كيروش يستفز جمهور منتخب مصر قبل مباراة كوت ديفوار

    كيروش
    كيروش

    طالب البرتغالي كارلوس كيروش من وائل جمعة تحذير اللاعبين بشأن عدم تكرار ما حدث في فندق الإقامة بعدما استقبل اللاعبون نجوم المنتخب المغربي وتبادلوا معهم الصور والهدايا، وهو الأمر الذي اعتبره كيروش كسر لبروتوكول الوقاية.

    منتخب مصر في الكاميرون

    كشفت مصادر مطلعة داخل بعثة منتخب مصر في الكاميرون، بإن المدير الفني للمنتخب “كارلوس كيروش” قد أصدر توجيهات إلى مدير منتخب مصر وائل جمعة، وذلك بشأن ضرورة منع اللاعبين من التقاط أي صور مع الجمهور خلال فترة الإقامة في الفندق أو خارج ملعب التدريبات، مؤكدًا بإن هذا الأمر لن يكون فيه أي تهاون وأي لاعب سيخرج عن هذا القرار سوف يعرض نفسه لعقوبة صارمة من قبل الجهاز الفني للمنتخب.

    وأشارت التقارير الإعلامية بإن المدرب البرتغالي لمنتخب مصر لا يرغب في أن تحدث أي إصابات بالكورونا بين صفوف اللاعبين، ويتمنى بأن يكون كل نجوم منتخب مصر متاحين لمباراة كوت ديفوار المصيرية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، ولكن قراره بشأن منع تصوير اللاعبين مع الجماهير قد تسبب في حالة من الاستياء بالنسبة للمشجعين والذين سافروا كل هذه المسافات من أجل دعم المنتخب المصري.

    “محمد صلاح”

    وأوضحت بعض التقارير، بإن كيروش يخشى تحديدًا على “محمد صلاح” والذي يواجه هجوم غير عادي من قبل الجماهير في الكاميرون بسبب رغبتهم في التقاط الصور معه أكثر من أي لاعب آخر في صفوف المنتخب أو حتى في البطولة بأكلمها، وهو الأمر الذي قد يتسبب في حدوث أي عدوى لا قدر الله.

    الجدير بالذكر بإن منتخب مصر سيخوض مباراة قوية أمام منتخب ساحل العاج في دور ال16 من بطولة كأس أمم أفريقيا وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري.

    كأس أمم أفريقيا كارلوس كيروش محمد صلاح منتخب مصر