الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    مصرع فتاة أسفل عجلات قطار كفر الشيخ

    مصر وناسها

    فتاة لقت مصرعها دهسا وذلك أسفل عجلات قطار محطة سيدي غازي المتجه إلى محطة قطار كفر الشيخ، وذلك أثناء عبورها المحطة، وحيث جرى نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام،و عقب إبلاغ الشرطة وذلك تحت تصرف جهات التحقيق، لإصدار قرار بشان الجثمان.

    وكما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير امن كفر الشيخ ، بلاغا من قسم شرطة سيدي غازي، يفيد دهس قطار سيدي غازي المتجه لكفر الشيخ، فتاة تبلغ من العمر 30 عاما، تدعى «أماني محمد سويلم»، أثناء عبورها محطة السكة الحديد، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

    وحيث انتقل عدد من قيادات قسم الشرطة وقيادات شرطة السكة الحديد إلى مكان الحادث، ووفقا لشهادة الشهود، فإن الفتاة كانت تعبر المحطة وتتحدث في الهاتف ولم تنتبه لصافرات القطار، في وقت عبور القطار، ماجعله يدهسها لتتحول جثتها إلى أشلاء، وجرى إخطار ذويها وإخطار الجهات المعنية لتتولى التحقيق.

    وكما قالت هدى حسن، شاهدة عيان لـ«الوطن»، إن الفتاة كانت تعبر محطة سكة حديد سيدي غازي على الرغم من قرب القطار، وكانت تضع التليفون على أذنها ولم تنتبه للصافارت: «كانت بتتكلم في التليفون ومسمعتش الصافرات، وكانت بتعدي، والقطار يزمر والناس تشاور للبنت بس البنت مخدتش بالها عشان القدر محدش له يد فيه، ربنا يرحمها ويحسن إليها ويصبر أهلها والبقاء لله».

    مصرع فتاة عجلات قطار كفر الشيخ