السبت 18 مايو 2024 11:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كلوب: محمد صلاح محبط بعد خسارة نهائي أفريقيا لكنه سعيد بالعودة

    مصر وناسها

    يتعاطف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، وذلك بعد خيبة الأمل التي حلت به بعد أن خسر نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية مع الفراعنة لحساب السنغال.

    وعاد محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول، أمس الثلاثاء، بعد أقل من 48 ساعة من هزيمة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

    وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: “من الواضح أن مو صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة، كان شيئا هائلا وصوله إلى المباراة النهائية لكن الخسارة في النهائي أمر صعب حقًا”.

    وتابع حديثه: “لكن فقدان الطريقة التي خسروا بها الأمر صعب بشكل خاص وهذا ما شعر به أيضًا، لذا نعم إنه سعيد بالعودة لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا”.

    وواصل: “تحدثنا بوضوح عن البطولة وكل شيء وسنرى سوف يتعامل مع ذلك بالطبع وآمل أن يكون اليوم أفضل بالفعل، ولكن بالأمس يمكن للجميع أن يرى أنه لا يزال في ذهنه النهائي”.

    وأكمل: “عندما تخسر نهائيًا ومن الواضح أننا أفضل مثال على ذلك حيتنما خسرنا نهائي دوري الأبطال، فهذا صعب جدا ولكن إذا كنت تستخدمها في المباراة الكبيرة التالية أو البطولة الكبيرة التالية، فيمكن أن تكون مفيدة على الأقل حتى عندما كانت لا تزال صعبة”.

    محمد صلاح