الخميس 16 مايو 2024 12:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مصدر داخل منتخب مصر يكشف موقف محمد صلاح من تغيير جهاز كيروش

    مصر وناسها

    أكد مصدر داخل منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي رفض إجراء أي تعديلات على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك قبل خوض مباراتي السنغالي في إطار منافسات الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، والمقرر لهما يومي 25 و28 مارس المقبل.

    المصدر أكد على ان محمد صلاح رفض بشكل قاطع فكرة تغيير الجهاز المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش أو أي أحد من أعضاء الجهاز الفني، خلال الفترة الحالية، موضحا أن قائد الفراعنة يعتبر ذلك ضربا لاستقرار الفريق، قبل خوض المباراتين المهمتين أمام المنتخب السنغالي في الدور الحاسم لمونديال قطر 2022.

    وأكد المصدر أن اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تشاور خلال اجتماعه الرسمي الأول، الذي عقده أمس الأول بمقر الجبلاية، فكرة إجراء تعديلات على الجهاز الفني، كما عرضوا رأي قائد المنتخب الوطني حول هذا الموضوع، وما إن انتهوا من الاجتماع حتى استقروا على استمرار الجهاز المعاون لكيروش بالكامل دون التطرق لتغيير أي عضو في الفترة الحالية.

    وأشار إلى أنه قد تم الأخذ بوجهة نظر محمد صلاح خلال الاجتماع خاصةً أن نجم ليفربول يرى أن الاستقرار هو الأهم في الوقت الراهن.

    محمد صلاح كيروش أخبار الرياضة الرياضة أخبار أخبار اليوم