الإثنين 13 مايو 2024 08:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ليس هاني شاكر....فنان شهير يقدم بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

    مصر وناسها

    تقدم الموسيقار حلمي عبد الباقي، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة في البرامج التليفزيونية، حول نقابة المهن الموسيقية.

    ونص البلاغ على : “أنه قام حمو بيكا بمهاجمة نقابة المهن الموسيقية، وعلى حد زعمه، فقد ذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية -ورفض تحديد اسمه- اتهمه بالرشوة وقبول أوراق مزورة ومخالفة القانون لمصالح شخصية تخص ذلك العضو”.

    وتابع:”كما زعم أنه كان يقوم بدفع مبلغ 15000 (خمسة عشر آلاف جنيه) لأحد أعضاء مجلس الإداره نظير استخراج التصاريح لحفلاته، وكان لا يتسلم سوي إيصال بمبلغ 2000 جنيه (ألفان جنيه مصري فقط)، كما اتهم لجنة استماع النقابة على حد تعبيره بأنها “مش ماشیة بما يرضي الله”.

    واختتم: “مثل هذه الاتهامات التي أطلقها المشكو في حقه، تقع تحت طائلة القانون طبقًا لنص المادة 308 من قانون العقوبات، وتنص على أنه: إذا تضمن العيب أو الإهانة أو القذف أو السب طعنًا في عرض الأفراد أو خدشًا لسمعة العائلات تكون العقوبة الحبس والغرامة معًا، على ألا تقل الغرامة في حالة النشر في إحدى الجرائد أو المطبوعات عن نصف الحد الأقصى وألا يقل الحبس عن ستة شهور.”

    هاني شاكر حمو بيكا حلمي بكر أخبار الفن أخبار المشاهير