الإثنين 6 مايو 2024 04:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «مين من أزواجك ندمتي إنك اتجوزتيه؟».. إلهام شاهين ترد

    مصر وناسها

    تصدرت الفنانة إلهام شاهين، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرت محرك البحث عبر “جوجل”، وذلك بعد تصريحات الفنان أحمد الفلوكس عنها، فأعاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات عنها.

    كانت قد كشفت الفنانة إلهام شاهين، العديد من أسرار حياتها الخاصة وروت تفاصيل ضبط زوجها في غرفة فنانة شهيرة، وأجابت عن اكثر زيجة ندمت عليها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “السيرة” والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويذاع على قناة DMC.

    حيث قالت إلهام شاهين :” اتجوزت من عادل وكان فرق السن بينا 25 سنة، كان عنده شركة سياحة عظيمة ومراكب سياحية فخمة، وبعد سنتين من الزواج حد قالي هو بينتج عادل حسني بينتج، ساعتها قولت لا اكيد تشابه أسماء، سألته وأنكر وقالي أنا عايز أخرجك من الوسط دة أقوم انا أدخله انتي بتهزري”.

    وتابعت الهام شاهين :” قبل نزول الفيلم في صالات السينما، لف بيه بالعربية طول الليل عشان مانتخنقش في البيت مكنش عارف يقولهالي أزاي وفي الأخر اعترف وقالى أنا انتجت الفيلم ده بسبب ضغط أصدقائي، ودي أخر مرة”.

    قالت إلهام شاهين خلال لقائها في البرنامج :” قرأت أن عادل حسني ينتج فيلم أخر لسهير رمزي، وعندما واجهته قال لي “أنتي مجنونة أنتي بتجيبي الكلام ده منين مفيش الكلام دة”، وعندما كنت في أستوديو الأهرام جاء صحفي وكان يريد مقابلة معي وقال “أنا حظي حلوة اوي ده انا لسة عامل موضوع من الدكتور عادل حسني”.

    وأضافت الهام شاهين :” وقال الصحفي قابلته في استديو النحاس في غرفة سهير رمزي، وأخذت سيارتي وذهبت مسرعة إليه”.

    وتابعت قائلة:” ذهبت إلى الأستوديو وعندما شاهدني السائق الخاص به، ذهب مسرعًا ليخبر عادل، فتحت باب غرفة سهير رمزي لأجد عادل حسني هناك “حط أيده على بقي أيوة انا كداب شوفي انتي عايزة ايه.

    إلهام شاهين ازواج إلهام شاهين أخبار الفن