الأحد 5 مايو 2024 01:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مرشحة بانتخابات ”نقابة المهندسين”: لا بد من التركيز علي مشروع إسكان للشباب

    مصر وناسها

    قالت المهندسة سمر شلبي مرشحة قائمة الجمهورية الجديدة، لعضوية مجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية في انتخابات نقابة المهندسين، إن برنامج القائمة في نقابة الإسكندرية، يلقى إهتمام كبير بملف الخدمات الاجتماعية لمهندسي المحافظة.

    وأكدت “شلبي”، علي أهمية التركيز علي مشروع إسكان لشباب المهندسين تحت الدراسة في أحد المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع النقابة العامة، والعمل علي تحسين القرض الحسن لشباب المهندسين لتنفيذ المشروعات الإنتاجية الصغيرة بشروط مناسبة، والسعي لإنشاء وحدة لتراخيص السيارات داخل النقابة على غرار مكاتب الخدمات الأخرى، ورفع مستوى التعامل الأدارى داخل النقابة مع المهندسين ووضع الحلول الإلكترونية لتيسر العمل وحل أي مشكلات تظهر في إطار التوجه للتحول الرقمي وتطوير وتنمية القدرات البشرية للمهندسين.

    وأضافت شلبي نعمل على التوسع في تعاقدات والتخفيضات للمواد الاستهلاكية والمكتبات والمطاعم، ووضع آلية جديدة للاستثمار الأمثل للنادي مع تحسين الخدمات وتقديمها بالشكل اللائق للمهندسين.

    وأكدت علي تركيزها لخدمات للزملاء من أصحاب الهمم وتيسير تقديم الخدمة لهم،وإضافة خدمات تفاعلية والتغطية الإعلامية لفعاليات وقضايا النقابة.

    نقابة المهندسين أخبار أخبار اليوم