الثلاثاء 21 مايو 2024 03:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيء وتوقف سقوط الأمطار

    مصر وناسها

    يترقب المواطنون حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعدما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بدء حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

    ومن المتوقع أن تكون الأمطار رعدية مع انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق خلال الأيام المقبلة، ما جعل المواطنين يتسائلون عن موعد تحسن حالة الطقس السيء.

    الجمعة 18 فبراير: من المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة 40% تقريبا على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وسيناء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

    السبت 19 فبراير: من المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة تصل إلى 60% تقريبا على نماطق من مدن القناة، قد تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد، ويكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تتراوح بين 50 إلى 60% على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري، وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

    حالة الطقس الأرصاد الجوية موعد إنتهاء الطقس السيء