الثلاثاء 14 مايو 2024 06:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد نقله للمستشفى.. فنان شهير يفجر مفاجأة بشأن حالة «سمير صبري»

    مصر وناسها

    حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان سمير صبري ونقلة إلى المستشفى.

    من جانبه، كشف الفنان و الناقد طارق الشناوي تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري بعد نقله للمستشفى، وذلك في منشور عبر فيسبوك.

    وقال الشناوي:” أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الاغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة.. سمير في المستشفي يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله اتمني ان يتوقف البعض عن اطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.

    وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من الفنان سمير صبري، خلال تصريحات صحفية، أن ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولته المواقع الصحفية، عار تماما من الصحة، مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة ولم يصب بمكروه.

    وأشار المصدر إلى أن سبب تداول الشائعة، أن الفنان كان ذاهبا إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات التي يجريها بشكل دوري للاطمئنان على صحته، مما جعل المارة يتوقعون أنه مريض، موضحا أن الفنان عاد إلى منزله بعد إجراء هذه الفحوصات.

    سمير صبري