الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «انتقاما من طليقته».. مقتل طفل على يد والده في الشرقية

    مصر وناسها

    تجرد أب من كل مشاعر الأبوة والإنسانية، إذ اعتدى على طفلة الصغير بالضرب بطريقة وحشية عن طريق عصا غليظة، حتى لفظ أنفاسه وسقط جثة هامدة على الأرض.

    ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية أخطارا من مستشفى التأمين الصحى بالعاشر بوصول طفل يبلغ من العمر الـ 4 سنوات مصابا بنزيف داخلى بالمخ وكسور متعددة بالرأس وكدمات وسحجات، وأنه لفظ أنفاسه.

    كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الى ان مرتكب الواقعة والد الطفل يبلغ من العمر الـ 30 عامًا، عامل بأحد المصانع بمدينة العاشر من رمضان وتوجد خلافات بينه وبين زوجته منذ فترة، وتم طلاقهما وبادرت الزوجة برفع دعوى قضائية ضده للحصول على نفقة للطفل الصغير وصدر حكم لصالحها.

    وعندما علم الأب المتهم بقتل طفله، بذلك اشتاط غضبا وتوجه إلى مسكنها وقام بضربها وعندما تعالت صراخ الطفل قام بالاعتداء عليه هو الآخر بالعصا، وأحدث إصابته التي أودت بحياته، وسقط جثة هامدة على الأرض.

    على الفور تم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    حوادث