السبت 18 مايو 2024 06:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مرتضى منصور لـ«شوبير»: هقعدك في البيت تاني

    مصر وناسها

    شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، هجوما حادا على أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي وحارس مرمى منتخب مصر الأسبق واتهمه بتعمد إثارة الفتنة وتضليل الرأي العام ونشر أخبار كاذبة عن نادي الزمالك واتحاد الكرة من شأنها “إثارة ولعة في البلد”، وتوعد مرتضى منصور شوبير قائلا: هقعدك في البيت تاني لأنك بهذا الأسلوب بتولع في البلد.

    جاء ذلك في تصريحات تليفزيونية للمستشار مرتضي منصور ادلي بها لبرنامج ” في الجول ” المذاع علي قناة الحدث الفضائية كاشفا عن وقائع جديدة تخص اللاعب محمود كهربا واعتدائه على مضيفة طيران مصرية وأصابها فى وجهها.

    وقال مرتضى منصور مخاطبا أحمد شوبير خلال تصريحاته التليفزيونية: “أنت عايزني أقعدك فى البيت تاني، لم نفسك شوية، وكفاية تريقة علينا، فما قولته عن قضية كهربا تضليل للرأى العام ومحاولة لإثارة الفتنة فى البلد، شوبير قال فى إذاعة الشركة اللى معنا، إن الزمالك زور عقد كهربا، وبقوله لو النادي بتاعك سابك من غير حساب على الكلام ده هتحصل أزمة كبيرة”.

    وأردف: كهربا اعتدى بالضرب على مضيفة طيران مصرية وأصابها فى وجهها، فاكر علشان كده بقولك يا شوبير أنت عايز تشوه مؤسسة رياضية من أكبر المؤسسات الرياضية فى العالم.. شوبير قال فى حديثه إن كهربا لم يأخذ مرتبه 3 شهور وأن رئيس النادي بيدور على فلوس، لا والصحيح أن كهربا جاء الزمالك فى 2018، وكانت خزنة النادي فيها 182 مليون جنيه، بالإضافة إلى فلوس عبد الله السعيد الـ 40 مليون جنيه.

    مرتضى منصور