الجمعة 19 أبريل 2024 10:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سيارات

    سيارة هوندا ZR-V موديل 2023 .. تعرفوا على أهم مواصفاتها

    مصر وناسها

    يقدم موقع يلا تريند في هذا التقرير، مواصفات سيارة هوندا ZR-V موديل 2023، والتي تعتبر سيارة شقيقة لسيارة HR-V، وهي السيارة التي أطلقتها شركة هوندا في الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة.

    كما تخطط الشركة لطرح سيارة هوندا ZR-V موديل 2023 في قارة أوروبا، حيث تتميز النسخة اليابانية والعالمية للسيارة عن النسخة الأمريكية بتصميم مختلف للشبك الأمامي.

    مواصفات سيارة هوندا ZR-V موديل 2023:

    وتكون تلك السيارة بنظام عادم ثنائي ولمسات رياضية جذابة بالخلفية، كما تم إعادة نحت الصدام الأمامي بينما تم التخلص من العلامات الجانبية البرتقالية.

    أما في الخلف تحصل هوندا ZR-V الجديدة على نظام عادم مزدوج مع نهايات كبيرة بشكل مدهش تضفي على الكروس مظهرًا رياضيًا.

    فيما يكون التصميم الداخلي متشابه إلى حد كبير بمعنى أنه تم نقله من سيارة HR-V، والذي يشترك في معظم المقصورة مع أحدث طراز من Civic.

    حيث إن سيارة هوندا ZR-V تتجنب ذراع التروس الضخمة لناقل الحركة الأوتوماتيكي لصالح الأزرار التي تمنحها تصميمًا أكثر حداثة وأنظف.

    كما أنها تحصل على مظهر داخلي جديد مع خياطة برتقالية لخلق أجواء مريحة، وستتوفر سيارة هوندا ZR-V العالمية بمحرك هجين من موديل سيفيك ومحرك 1.5 لتر بنزين بدون تأكيد المواصفات.

    فيما ستدعم الدفع الكلي، مقارنة بسيارة هوندا HR-V الامريكية التي تتوفر بمحرك 2.0 لتر بنزين بقوة 158 حصان وعزم 187 نيوتن متر