السبت 18 مايو 2024 07:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    رجال الرقابة التموينية:ضبط كمية من ياميش رمضان منتهى الصلاحية فى بورسعيد

    مصر وناسها

    رجال الرقابة التموينية بمحافظة بورسعيد، ضبط حد أكبر المحال التجارية بدائرة حى الشرق بحوزته ربع طن سكر أبيض يباع للمواطنين أغلى من السعر، وكذلك 100 كيلو جرام من ياميش رمضان منتهية الصلاحية، وذلك بناءً على تعليمات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وحرصاً من القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

    وكما أعلنت المديرية، عن قيام صاحب محل مواد غذائية بوضع إعلان بشكل واضح لبيع السكر بسعر "13جنيها" للكيلو، على الرغم من أن البون الخاص بمكينة المحل مدون عليه سعر المصنع ومدون عليه سعر بيع المستهلك ب 10.5 جنيهات.

    وعلي الفور قام محمد عوض وكيل المديرية، بتشكيل حملة للمرور على الأسواق بقيادة خالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة ورئيساً للحملة حسن عبد الله، وياسر جمعة ومحمد السحراوى والعربى عبد الحليم كبار مفتشى الرقابة التموينية، وذلك بالتنسيق مع إدارة تموين حى الشرق برئاسة إبراهيم الخياط والمهندسة سحر الدسوقى مدير إدارة حماية المستهلك .

    وعليه تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الكمية المضبوطة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    وكما كانت بمتابعة أفراد الحملة مهام عملها تبين حيازة وعرض وبيع كمية تقدر بـ 100 كيلو جرام من الياميش والسلع الرمضانية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى، تم التحفظ على الكمية المضبوطة، وحيث تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

    رجال الرقابة التموينية كمية ياميش رمضان الصلاحية بورسعيد